أخبار متنوعة

كم عمر الممثلة رهف محمد وهذه جنسيتها كويتية أم مصرية؟

فازت الممثلة الشابة، رهف محمد، بجائزة أفضل ممثلة لفئة المسلسلات، بحفل توزيع جوائز joy awards 2024، المُقام بالسعودية.

وتفوقت الممثلة رهف محمد، على مواطنتها هدى حسين بالتصويت. ولكن كان لمحبي هدى رأى آخر، وعبروا عن حزنهم بعدم فوزها، وانتقدوا المنظمين والمسؤولين عن الحفل بشدة هذه المرة.

وقالت احدهن عبر حسابها في إكس: “أنا صرت أشوف هدى حسين اكبر من أي جائزة كانت تضل بنظري وبنظر الأغلبية هي الممثلة الأفضل عربيًا، الجائزة هي من خسرت هدى حسين حقيقة”.

وعلقت نورا: “عد نهاية الحفل بيصير اسم هدى حسين ترند كالعادة نفس كل سنة ما تأخذ جوائز واسمها الوحيد اللي ترند”.

وكتبت آخري: “يا أخي كيف كذا للآن هدى حسين ما خذت جائزة غريبه والله للآن ما تخطيت صراحةً مدرسة للتمثيل هدى حسين ما خذت أي شيء”.

فمن هي الممثلة رهف محمد بعد فوزها بجائزة الأفضل من “joy awards 2024″، وتفوقها على هدى حسين في التصويت؟.

instagram / (rahafmohammed_@)
instagram / (rahafmohammed_@)

كم عمر الممثلة رهف محمد وجنسيتها؟

تُعتبر الممثلة رهف محمد، ممثلة كويتية من أصول مصرية، حيث وُلدت وترعرعت بالكويت لأب مصري وأم كويتية. من مواليد 9 فبراير 2003، أي أن عمرها الآن 20-21 عاماً. بدأت مشوارها الفني في سن مبكر، لتشارك في عدد مميز من الأعمال الخليجية البارزة.

ومن حيث المشاهدة، يحتل مسلسل “دفعة لندن”، قائمة أكثر الأعمال انتشاراً في مسيرتها، حيث شاركت في هذا المسلسل بدور (قماشة)، وتم عرضه سنة 2023.

بينما كان أول ظهور للممثلة رخف محمد، عبر بوابة المسرح، من خلال تواجدها ضمن أسرة مسرحية “القبعة الزرقاء”، وظهرت بدور الطفلة، وتم عرض المسرحية في عام 2014. وفي سنة 2015، شاركت في مسلسل “بنت وشايب”، ثم بدور الطفلة (شمس)، ضمن طاقم عمل مسلسل “الوجه المستعار”.

وفي عام 2017، شاركت في عملين دراميين ومسرحية “سالي فتاة الريف”، أما عن المسلسلين هما “إقبال يوم أقبت، وذكريات لا تموت”.

ويجدر الذكر، أن فوز الممثلة رهف محمد بجائزة الأفضل في joy awards 2024 عن دورها في مسلسل “بروحهم في البيت”، ولعبت من خلاله شخصية (سبيكة). وشاركها في بطولة العمل، لفيف من النجوم على رأسهم: “فهد الصالح، جمال الصالح، يعقوب عبدالله، إيمان فيصل، ناصر عباس”، وآخرون، وعُرض العمل لأول مرة في السابع من يوليو 2023.

وعلم “ينبع بوست”، أن رهف محمد العنزي ليس أسمها الكامل، كما أنه لم يرد لأي منصة إعلامية أن كشفت عن أسمها الثلاثي أو إلى أي قبيلة تنتمي، خاصةً وأن والدها مصري الجنسية.

ويتم متابعة الممثلة الكويتية المصرية رهف محمد عبر انستقرام، بواسطة 830 ألف متابعاً، مقابل 2.5 مليون متابعاً على تيك توك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *