أخبار متنوعة

تفاصيل طرد علوش الأمير من قطر!.. وهذا ما قاله عن حبيبته؟

تصدر صانع المحتوى، العراقي “علوش الأمير”، ترند محرك البحث “جوجل” في العراق، بعد تبادل أنباء تفيد بترحيله من دولة قطر.

وفي التفاصيل، روجت عشرات الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع التدوين “X” (تويتر سابقاً)، لأنباء تؤكد بطرد مشهور عراقي بارز من دولة قطر مع الإشارة لأسمه وصورته.

حقيقة طرد علوش الأمير من قطر!

وتزامناً مع بدء بطولة كأس آسيا 2023-24، التي تنظمها السلطات القطرية، يحرص علوش على دعم منتخب بلاده العراق. ومع إعلان مساندته لمنتخبه الوطني، وخلال تواجده بقطر، راح البعض يروجون لأنباء مُضللة حوله.

حيث نفى علي عبد الأمير المُلقب بـ “علوش الأمير”، الأنباء التي طالته في الساعات الماضية، بشأن طرده من دولة قطر. وذلك من خلال ستوريهات عدة، أشار فيها إلى الحسابات التي نشرت الخبر وكذب إياها.

هل علوش الأمير مرتبط عاطفياً؟

وفي حديث سابق، مع علي عبد الأمير المشهور بـ علوش الأمير، سُئل عن حبيبته وهل يمر بعلاقة عاطفية.

وأجاب علوش بكل صراحة أن محبوبته هي “العراق”، مشيراً أنه لا يمر بحالة عاطفية حالياً، ولكنه يأمل أن يُشاهد العراق وهي تعانق السماء.

وأكد في حواره، أن كل إنسان لديه قلب ينبض بالحب، ولكن حبه هو لأصدقائه وعائلته ووطنه. ويبدو أن علوش لم يجد فتاة أحلامه بعد، نافياً بذلك الأنباء التي سبق وأن نُشرت عنه بأنه مرتبط عاطفياً.

ويُعد علوش الأمير أو علي عبد الأمير، مشهور عراقي الجنسية. من مواليد مدينة “بغداد” عام 1996، وعمره الآن 27-28 عاماً أعتباراً من 2024. يُعتبر من ضمن البلوجر المشهورين والمؤثرين بالعراق، بعد تجاوزه حاجز الـ 4 مليون متابع على انستقرام. إضافة إلى باقي حساباته المليونية.

ناهيك عن مقابلاته التي ساهمت في وصوله لعدد كبير من الأشخاص بالعراق. اشتهر بفضل أسلوبه ويومياته المميزة، التي لقت تداولاً وترحاباً واسعاً في العراق. علاوة على ذلك، فهو واحد من ضمن المؤثرين الذين يلقون جماهيرية وتفاعل ملحوظ على كافة حساباته الشخصية على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *