عرب

سبب وفاة حمدة تريم مطر الشامسي المتسابقة الإماراتية عن عمر يناهز الـ 24 عاماً

توفيت الشابة الإماراتية، حمدة تريم مطر الشامسي، يوم أمس، الجمعة، عن عمر يناهز الـ 24 عاماً.

ورثاها المئات من رواد التواصل الاجتماعي، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان. وكانت الفقيدة من أشهر متسابقي الدرجات النارية بدولة الإمارات.

سبب وفاة حمدة تريم المتسابقة الإماراتية

أعلن عن وفاة حمدة بنت تريم مطر عمران الشامسي، يوم الجمعة 26 يناير 2024، عن عمر يناهز الـ 24 عاماً، على خلفية إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

وزعم رواد التواصل الاجتماعي، رحيلها عن عالمنا نتيجة تعرضها لحادث أليم. بينما أكد مصدر مقرب من الفقيدة، أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى مشافي أبوظبي إثر سكتة قلبية.

Hamda Taryam
Hamda Taryam من instagram

ونعاها الإعلامي الإماراتي، منذر المزكي الشامسي: “فارقت رائدة الأعمال الإماراتية حمدة تريم مطر عمران الشامسي الحياة، حيث كانت رؤية إنسانية لخدمة الآخرين، فحفرت بئرًا وأسست مركزًا طبيًا في قرية بأوغندا، ولها العديد من الأعمال الخيرية”.

وتابع في تدوينه عبر حسابه في “X” (تويتر سابقاً) قائلاً: “وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاتها صباح اليوم راجياً من العلي القدير أن يلهم أهلها الصبر والسلوان ويسكنها فسيح الجنان”.

كما نعتها الفنانة الإماراتية “بلقيس” عبر حسابها في إكس قائلة.

تدوينه من: X / (@BalqeesFathi)
تدوينه من: X / (@BalqeesFathi)

من هي؟

وُلدت حمدة تريم مطر عمران الشامسي وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأت شغفها بحب السيارات منذ نعومة أظافرها. فكانت عمرها حينها 15 عاماً فقط.

عملت في إحدى معارض السيارات لتتمكن من شراء أول سيارة لها موديل 1999، ومن هنا كانت انطلاقتها نحو حياتها المهنية.

وبعد تمكنها من شراء السيارة التي تحلم بها، بدأت تتعلم القيادة باحترافية، ثم تعلمت القيادة في البر، وشاركت بها في عروض التسابق.

الفقيدة رحمها الله
الفقيدة رحمها الله

ومن هنا، قررت أن تتجه لعالم الدرجات النارية، لتصبح سائقة ومتسابقة محترفة. وتُعد “حمدة” أول متسابقة سيارات إماراتية.

بدأت رحلتها عن عالم السيارات النارية في عام 2020. وساعدها والدها عقب تخطيها الـ 18 عاماً، في مواصلة مشوارها بعالم التسابق، وتمكنت من شراء سيارتها الثانية.

كما تمكنت من تحصيل خبرة وفيرة بعالم القيادة سواء في السيارات أو الدرجات النارية. وبدأت في العمل على إخراج رخصة تدريب مهنية محترفة، وبالفعل تخطت كل العقبات وأصبحت مدربة.

انضمت لعالم الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام” منذ أكتوبر 2013، ويتم متابعتها بواسطة 131 ألف متابعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *