أخبار متنوعة

سناب حمده تريم الرسمي.. وهل توفيت بسبب المرض أم حادث؟

يتساءل المئات، عن رابط حساب سناب حمده تريم الرسمي والوحيد على التطبيق الأصفر. وهل توفيت إثر حادث أم بعد معاناة مع المرض.

حيث نعى الشعب الإماراتي، فقيدتهم الشابة “حمده تريم مطر تريم عمران الشامسي” في عمر الزهور، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى مشافي أبوظبي يوم (الجمعة).

طالع أيضًا:
سبب وفاة حمدة تريم مطر الشامسي المتسابقة الإماراتية عن عمر يناهز الـ 24 عاماً

تفاصيل وفاة حمده تريم

تعرضت المتسابقة الإماراتية الشابة “حمده تريم”، لأزمة قلبية مفاجئة يوم أمس، الجمعة (26 يناير)، مما أسفر عن دخولها المستشفى. حتى إعلان الأطباء وفاتها، واجتاح الخبر منصات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، السبت، داعين للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وسلط العشرات من رواد التواصل الاجتماعي في الإمارات، الضوء حول الجانب الآخر من المتسابقة الإماراتية “حمدة”، وأعمالها الإنسانية. وتبين أنها كانت تقوم بأعمال خيرية تعكس مدى إنسانيتها تجاه الآخرون. وعملت بجهد من أجل إيصال المياه لدول إفريقية، بخلاف مساهمتها في عديد المشاريع الإنسانية لأطفال العراق.

يذكر أنه، من المقرر أن تُقام جنازة الفقيدة الشابة “حمدة تريم مطر تريم عمران الشامسي”، اليوم السبت 15 رجب 1445هـ، والصلاة في مجسد الصحابة بالشارقة عقب صلاة العشاء.

سناب حمده تريم

يبحث الكثيرين، عن روابط حسابات حمدة بنت تريم رائدة الأعمال والمتسابقة الإماراتية التي رحلت عن عالمنا، عبر انستقرام وسناب شات.

سناب شات: @hamdaturbo.

انستقرام: @7amdat6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *