أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

لندن، إنجلترا – يستعد استاد الإمارات لاستضافة لمواجهة عالية المخاطر اليوم الأحد، حيث يستقبل أرسنال متصدر الترتيب ليفربول في مواجهة محورية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سباق اللقب.. من يأخذ مركز الصدارة؟

يتمتع كلا الفريقين بتطلعات واقعية للفوز باللقب، حيث يتصدر ليفربول المجموعة برصيد 51 نقطة ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 46 نقطة (يتقاسم المركز الثاني مع مانشستر سيتي).

وتوفر هذه المباراة فرصة لأرسنال لتقليص الفارق وتأكيد هيمنته على أرضه، بينما يسعى ليفربول لتعزيز تقدمه وإسكات المشككين في أعقاب غياب اللاعبين الأساسيين.

غياب صلاح ووجود النني!

وسيغيب الهداف المصري محمد صلاح عن المباراة بسبب إصابة عضلية متواصلة، مما سيترك فراغا كبيرا في هجوم ليفربول.

قد يتواجد لاعب خط الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال، ومن المحتمل أن يقدم الخبرة المطلوبة بشدة ورباطة الجأش في معركة خط الوسط.

يمكن أن يؤدي ضمه إلى تعزيز المرونة التكتيكية لأرسنال وتزويد المدرب ميكيل أرتيتا بخيارات إضافية لمواجهة براعة ليفربول الهجومية.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ارسنال

  • الموعد والتوقيت: اليوم الأحد 4 فبراير 2024، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب: استاد الإمارات (ملعب ارسنال الرسمي).
  • القناة الناقلة: شبكة قنوات beIN Sports القطرية.

آخر مواجهات الفريقين:

وتعد هذا المواجهة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، إذ انتهت المواجهات السابقة بالتعادل (1-1) في الدوري الإنجليزي، وانتصار ليفربول 2-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومع ذلك، فإن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يضيف بعدًا جديدًا لهذه المواجهة، مما يزيد من المخاطر وربما يغير الأساليب التكتيكية لكلا المديرين.

القيمة التسويقية:

وفي حين يتمتع أرسنال بقيمة سوقية أعلى (1.26 مليار يورو مقارنة بـ 868.40 مليون يورو لليفربول)، فإن هذه المباراة ستحسم على أرض الملعب وليس على الورق.

ستلعب عوامل مثل ميزة الأرض وروح الفريق والقدرة على التكيف التكتيكي أدوارًا حاسمة في تحديد نتيجة هذه المباراة التي من المحتمل أن تحدد الموسم.

قد تهتم بـ: موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *