أخبار متنوعة

محمد عبدالرحمن الهاوي ويكيبيديا (سياسي إماراتي)

محمد عبدالرحمن محمد الهاوي، وكيل “وزارة الاستثمار” بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعتباراً من السادس من فبراير 2024.

من هو محمد عبدالرحمن الهاوي ويكيبيديا؟

محمد الهاوي ويكيبيديا، هو محمد بن عبدالرحمن بن محمد الهاوي، وُلد وترعرع بالإمارات، وتلقى تعليمه الجامعي في بريطانيا. تخرج عام 2005 من جامعة “إمبريال كوليدج” في لندن، حاصلاً على شهادة البكالوريوس في كلية الرياضيات. وفي سنة 2006، نال درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من كلية لندن الجامعية.

وهو عضو مجلس إدارة شركة “سالك” أعتباراً من العام قبل الماضي 2022. عُين كرئيس الابتكار للمكتب التنفيذي لإمارة دبي خلال الفترة من 2012 وحتى 2014. وشغل لمدة عام مهمة رئيس تخطيط سيناريو مكتب رئاسة مجلس الوزراء بين عامي 2011 وحتى 2012.

تقلد منصب مدير مشروع مساعد في رئاسة الوزراء خلال الفترة من 2007 وحتى 2010. عُين كـ نائب رئيس لصالح منصة التقنية والصناعة والتعدين بإحدى الشركات المشهورة بعالم الاستثمار وهي “مبادلة”.

محمد عبدالرحمن محمد الهاوي
محمد الهاوي

شغل منصب المدير الإداري للسياسات التشريعية والاستراتيجية للتقنية الاقتصادية في المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

يتمتع بخبرة طالت لأكثر من 7 سنوات في الشؤون الاقتصادية، وعمل لمدة طويلة بمكتب رئاسة مجلس الوزراء. ويُعد من الكوادر الإماراتية الكفء التي يُعتمد عليها في مختلف المهام، وحريص على أن يُلبي النداء وخدمة بلاده.

ونظراً لجهوده المبذولة طوال السنوات الماضية، بمختلف المناصب التي عمل بها، تم تعيينه كوكيل لوزارة الاستثمار الإماراتية، بمرسوم اتحادي صدق عليه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *