أخبار الرياضة

رفض مصافحته.. ماذا حدث بين صلاح وكلوب في موسمه الختامي!

في ظل التكهنات التي تحيط بمستقبل الثنائي، دخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع مدربه الألماني يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام.

انتهت مباراة ليفربول ضد وست هام بالتعادل الإيجابي (2-2)، على ملعب لندن الأولمبي ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة نزول محمد صلاح كبديل بالدقيقة 81 من زمن اللقاء. ويبدو أن “مو” لم يعجبه الأمر بالنزول كبديل في توقيت متأخر.

البداية مع صلاح الذي تجنب مصافحة كلوب مما أثار اندهاش الأخير وبدأ في الحديث معه، ويبدو أن الكلام لم يعجب صلاح الذي بدوره راح يرد على مدربه.

ويبدو أن الأمور تطورت بينهما حتى وصلت إلى قاع مظلم، حيث صرح صلاح بعد اللقاء أنه إذا تحدث سوف تكون هناك “نار”.

وعلى الجانب الآخر، أكد كلوب للصحفيين أن الأمر انتهى وتحدث مع “مو” عقب اللقاء، والأمور على ما يرام.

وعلى سياق متصل، ذكرت تقارير عربية ومصادر مطلعة، أن صلاح بات أقرب للرحيل عن ليفربول، واللاعب يثبت ذلك، لاسميا تصرفه الأخير مع مدربه. وأعاد البعض ربطه بالدوري السعودي.

بينما كلوب أكد أن هذا الموسم هو موسمه الأخير مع ليفربول، وسيكون غير متاح للعمل لمدة موسم بعد الاستقالة للراحة.

ليفربول بتعادله خارج ميدانه، أصبحت فرصة تتويجه بلقب الدوري أصعب من أي وقت مضى. ولكنه بنسبة كبيرة سوف يكون متواجد في دوري الأبطال الموسم القادم.

ويتواجد الريدز في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، بفارق نقطة عن مان سيتي صاحب المركز الثاني. بينما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 77 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *