أخبار متنوعة

من هي ملكة جمال لبنان مايا رعيدي.. هل حققت لقب ملكة جمال الكون؟

مايا رعيدي، اسمٌ لامع في عالم الجمال اللبناني والعالمي، حصدت لقب ملكة جمال لبنان عام 2018، لتبدأ رحلتها المليئة بالنجاحات والإنجازات، لم تكتفِ مايا بجمالها الخارجي، بل أثبتت نفسها كشخصية قوية، ذكية، ومؤثرة في المجتمع.

من هي ملكة جمال لبنان مايا رعيدي؟

ولدت مايا رعيدي في تنورين، لبنان عام 1995، درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، وحصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة نفسها، تتمتع مايا بشخصية قيادية وطموحة، كما أنها ناشطة في مجال حقوق المرأة وتمكينها.

مسيرتها في عالم الجمال:

ملكة جمال لبنان 2018: تألقت مايا في مسابقة ملكة جمال لبنان 2018، حيث خطفت الأنظار بجمالها وثقتها بنفسها. فازت باللقب بجدارة، لتبدأ رحلتها في تمثيل لبنان على الساحة العالمية.

ملكة جمال الكون 2018: مثّلت مايا لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في تايلاند، وعلى الرغم من أنها لم تفز باللقب، إلا أنها وصلت إلى المراحل النهائية وحققت إنجازاً كبيراً للبنان.

إطلالات مميزة: تميزت مايا بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الأزياء، حيث تألقت في العديد من المناسبات والمهرجانات المحلية والعالمية.

إطلالات مميزة وذوق رفيع في الأزياء

مايا رعيدي في إطلالة من إيطاليا (المصدر: انستقرام)
مايا رعيدي في إطلالة من إيطاليا (المصدر: انستقرام)

مايا رعيدي

مايا رعيدي

مجالات أُخرى:

لم تقتصر مسيرة مايا رعيدي على عالم الجمال والأزياء، بل امتدت إلى مجالات أخرى، مثل:

ناشطة اجتماعية: تهتم مايا بقضايا المرأة وتمكينها، وتشارك في العديد من الحملات والمبادرات التي تدعم حقوق المرأة.

سفيرة للنوايا الحسنة: تم اختيار مايا كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان، حيث تعمل على دعم قضايا التنمية المستدامة وتمكين الشباب.

مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي: تحظى مايا بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستخدم منصتها للتواصل مع جمهورها والتعبير عن آرائها في مختلف القضايا الاجتماعية والانسانية.

وبلا شك، مايا رعيدي قد حققت نجاحات كبيرة على مستوى مجالها، وقد جمعت بين الجمال والذكاء والتألق في إطلالاتها، استطاعت أن تحقق أحلامها وتثبت نفسها في مختلف المجالات سواء محلياً أو عالمياً.

قد يهمك أيضاً: من هي راغدة شلهوب ويكيبيديا.. من عالم الأخبار إلى أضواء الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *