ثقافة وفن

آخر تطورات شكوى الفنانة سمية الخشاب ضد رامز جلال بسبب برنامجه في رمضان

قررت جهات التحقيق المصرية رفض الشكوى التي تقدمت بها الفنانة سمية الخشاب ضد زميلها رامز جلال، على خلفية المشكلات التي واجهتها خلال مشاركتها في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” الذي عرض على قناة MBC خلال شهر رمضان الماضي.

وفند محامي رامز جلال، أشرف عبد العزيز، الاتهامات الموجهة ضد موكله، مؤكدا أن البرنامج لم يكن برنامج مقالب في رمضان، وأنه لم يحدث أي ضرر للضيوف أثناء تواجدهم بصحبة رامز جلال.

تفاصيل شكوى سمية الخشاب ضد رامز جلال

وفي الشكوى رقم 2796 لسنة 2024 المقامة بمنطقة العجوزة، اتهمت سمية الخشاب رامز محمد جلال بتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر.

وزعمت أن منتجي البرنامج اتصلوا بها في البداية بحجة برنامج حواري عادي، دون ذكر المقالب أو الأذى المحتمل.

وقد أكدوا لها أن التنسيق كان حواريًا بحتًا، وذلك تماشيًا مع طلبها لتجنب أي مواقف خطيرة بسبب التزامات عملها المستمرة ومرحلة “Racor” في مشروع فني متعاقد عليه.

سمية الخشاب في رامز جاب من الآخر (رمضان 2024)

وفي 16 فبراير 2024، وصل الخشاب لتصوير الحلقة، وبعد تفاعل قصير وبدا طبيعيا مع رامز جلال، تم إسقاطها بشكل غير متوقع من الغرفة إلى “شريحة أسطوانية” مملوءة بمواد سائلة مما أدى إلى تسريع نزولها، وبلغت ذروتها بهبوط صعب.

تسبب لها هذا الحادث بألم شديد وإصابات في قدمها وذراعها وكتفها. ورغم طلبها وقف البرنامج بسبب إصابتها، إلا أن المسؤولين رفضوا التوقف، بحسب تقريرها.

طالع | القبض على خادمة تامر عبد المنعم بتهمة السرقة.. نهبت أكثر من مليون جنيه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *