أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد فريق الزمالك لخوض لقاء هام مساء الغد الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، وذلك ضد نظرائهم لاعبي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

ويشار إلى أن هذه هي المباراة الثامنة عشر للزمالك حتى الآن في الدوري، وذلك بسبب تعدد مؤجلات الفريق للمشاركة الإفريقية، ويسعى الزمالك للوصول إلى النقطة 31 في جدول الترتيب، مع احتلاله المركز الثاني عشر حتى الآن.

تفاصيل المباراة | موقف الفريقين

خاض الزمالك 17 مباراة في البطولة منذ انطلاقها، حقق الفوز في 8 مناسبات، وتعادل في 4، وخسر في 5 مواجهات، ليصبح رصيده حالياً 28 نقطة في المركز 12 مبتعداً بشكل كبير عن مكانه المعتاد في المربع الذهبي.

بينما على الجانب الآخر، يأتي سيراميكا كليوباترا، الذي خاض 23 لقاء، وحقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 7 وخسر مثلهم، ليتواجد في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك مساء غد الجمعة الموافق 14 يونيو 2024 ميلادياً، والموافق 8 ذي الحجة 1445 هجرياً.

ويتم نقل أحداث اللقاء على شاشة قناة اون تايم سبورت الرياضية المفتوحة على النايل سات، ألا وهي الناقل الحصري والمعتمد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً: هدف صلاح يمنح مصر تعادلاً مثيراً أمام غينيا بيساو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *