أخبار بالفيديو

مقطع الي لابس اخضر الولد المكسيكي.. تعرف على القصة

مقطع الي لابس اخضر، أو فيما يعرف بـ “مقطع الولد المكسيكي الي لابس اخضر”، اصبح من اكثر الموضوعات التي تزايد البحث عنها خلال الساعات الماضية، في رغبة من الباحثين في معرفة قصة المقطع، لذا ندعوكم للتعرف على القصة من خلال التالي.

تعرف على قصة مقطع الى لابس اخضر

عقب انتشار فيديو مصور يظهر من خلاله شاب مكسيكي الجنسية يرتدي الزي الأخضر جالساً يتحدث مع احد شخص مجهول يقوم بتصويره، وعلى غير المتوقع يقوم المصور بإطلاق النار تجاه الشاب، سرعان ما تزايد البحث عن معرفة ما سبب قتله؟

تحدر الإشارة إلى أن الفيديو المشار إليه، كان بداية انتشاره من خلال تطبيق “تيك توك”، وكونه من المحتويات العنيفة والمثيرة للجدل، كان الاهتمام لدى عدد كبير من الأشخاص لمعرفة كامل التفاصيل حول هذا المقطع.

وفي التفاصيل:

اقدم احد المجرمين على إطلاق النار تجاه شاب مكسيكي الجنسية في فيديو قام الجاني بتصويره من خلال عدسة هاتفه، وذلك بعد حديث قصير دار بينهما، الأسباب التي دفعت الجاني إلى تنفيذ تلك الجريمة البشعة لم يتم الكشف عنها من جانب أي جهة رسمية ليبقى الغموض قائم حول تلك الجريمة التي اهتزت لها مشاعر الملايين.

مقطع الولد المكسيكي الى لابس اخضر يحقق ملايين المشاهدات

وبعد أن تداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المقطع بساعات قليلة، تبين انه قد حقق ما يزيد عن 7 مليون مشاهدة، وهو ما دفع العديد من المشاهدين إلى معرفة أسباب الجريمة التي لم يتثنى لنا معرفة أسبابها حتى اللحظة.

قد يهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *