أخبار الرياضة

لاعب مصري على طاولة ليفربول في الانتقالات الصيفية الحالية لمجاورة محمد صلاح

وضع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اللمسات الأخيرة على صفقة ضم الموهبة المصرية الواعدة ألفين أيمن، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، بهدف ضمه إلى مواطنه محمد صلاح في ملعب أنفيلد.

وأفاد موقع Anfieldwatch، وهو مصدر مقرب من العمل الداخلي لليفربول، أن الظاهرة البالغة من العمر 16 عامًا على وشك الانضمام إلى ليفربول في الصيف المقبل.

ووفقًا للتقرير، سيحتاج ليفربول إلى تفعيل الشرط الجزائي في عقد أيمن، والذي حدده وولفرهامبتون بـ 1.5 مليون جنيه إسترليني، لتأمين الصفقة.

ألفين أيمن.. هدف مهم للريدز في 2025

ألفين أيمن، متعدد الإمكانيات بما يكفي للعب كمدافع مركزي أو لاعب خط وسط دفاعي، وقد ترك بالفعل انطباعًا كبيرًا مع فريقه.

وفي الموسم الماضي، تم ضمه إلى قائمة الفريق الأول وولفرهامبتون في مباراته ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أنه لم يلعب.

كما شارك في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 18 عامًا وتلقى استدعاءين لفريق وولفرهامبتون تحت 21 عامًا.

وانضم أيمن، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإنجليزية، إلى وولفرهامبتون في صيف 2023 قادما من برادفورد سيتي، بعد توقيع شروط المنحة المبدئية مع نادي يوركشاير في 2022.

ركز ليفربول بشكل متزايد على اكتساب أفضل المواهب الشابة من داخل المملكة المتحدة منذ أن أدت لوائح ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى تعقيد عملية التعاقد مع لاعبين دون السن القانونية من جميع أنحاء أوروبا.

طالع | 5 أندية أوروبية وعربية تنتظر قرار صلاح بالرحيل عن ليفربول.. تعرف عليهم

وقد شهدت هذه الاستراتيجية جلب لاعبين مثل بن دوك، وبوبي كلارك، وجيمس ماكونيل، وتري نيوني من أكاديميات أخرى مقرها المملكة المتحدة، وجميعهم عززوا فريق ليفربول الأول.

ومن المتوقع أن يكون أيمن أحدث إضافة إلى هذه المجموعة، ليواصل الاتجاه المتمثل في رعاية ودمج المواهب الشابة في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *