أخبار الرياضة

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

نشهد اليوم انطلاق النسخة الـ48 من كوبا أمريكا بمباراة مثيرة، حيث ستواجه الأرجنتين حاملة اللقب، والتي يطلق عليها اسم “فريق التانجو”، منافستها كندا في المباراة الافتتاحية.

تفاصيل اللقاء:

يدخل منتخب الأرجنتين، بقيادة جماهيره المتحمسة، المجموعة الأولى إلى جانب كندا وتشيلي وبيرو، وستكون المباراة الافتتاحية ضد كندا بمثابة تمهيد الطريق لبطولة مثيرة، حيث تسعى الأرجنتين للدفاع عن لقبها بلا شك.

وقد شهدت الاستعدادات والمواجهات الودية مستوى قوي من أبطال العالم وظهور عدة مواهب جديدة، وقد صرّح ليونيل ميسي قائد الأرجنتين أن منتخب بلاده مرشّح للفوز بكأس الكوبا في هذه النسخة، وانه سيسعى مع زملائه لتحقيق اللقب.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا

ستقام المواجهة المرتقبة على ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، إيذانا بالجولة الأولى من دور المجموعات، وفيما يلي تفاصيل المباراة كاملة:

  • التاريخ: الجمعة 21 يونيو 2024.
  • التوقيت: 3:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، 4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
  • القناة الناقلة: (الشرق الأوسط وأفريقيا): من المحتمل أن تكون شبكة SSC السعودية.

وقد تشهد بطولة كوبا أمريكا هذا العام تحولاً في حقوق البث، وبينما كانت beIN Sports تمتلك الحقوق الحصرية للبطولة السابقة، تشير الأخبار الأخيرة إلى أن شبكة SSC السعودية قد تتولى مسؤولية نسخة 2024.

ولكن حتى هذه اللحظة، لم تعلن أي قناة عربية عن حصولها على حقوق بث كوبا أمريكا 2024، وجدير بالذكر أن beIN Sports كانت قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث النسخة السابقة قبل 24 ساعة فقط من انطلاقها.

قد يهمك أيضاً: النصر يستهدف لاعب روما الإيطالي لتدعيم صفوفه في الصيف.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *