أخبار الرياضة

أزمة في برشلونة تمنعه من التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل

ربما تكون قائمة أمنيات برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية قد ضمت برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، لكن التقارير تشير إلى أن هذه الأحلام كانت متوقفة على الحقائق المالية القاسية.

وتدعي صحيفة ماركا الإسبانية أن سيلفا كان على رادار برشلونة منذ العام الماضي. ومع ذلك، مدد لاعب خط الوسط البرتغالي إقامته مع السيتي، وأدى الوضع المالي غير المستقر لبرشلونة إلى إعاقة أي مفاوضات جدية.

وتزعم ماركا أن استراتيجية برشلونة تتضمن الانتظار حتى انتهاء الشرط الجزائي في عقد سيلفا في 30 يونيو، والذي يقدر بـ 60 مليون يورو.

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

كانوا يأملون أن يفتح هذا الباب أمام مفاوضات ميسورة التكلفة مع السيتي للحصول على سيلفا على أساس العقد المتبقي.

طالع | ساديو ماني على رادار الدوري التركي بعد قرار النصر بتركه في الصيف

لكن التقرير يلقي الماء البارد على هذا الاحتمال، وتشير ماركا إلى أن برشلونة لن يكون في وضع يسمح له بالتعامل مع العبء المالي لصفقة سيلفا حتى نهاية أغسطس، وعندها يأملون أن يتم حل مشاكلهم المالية.

السيتي متمسك بلاعبه!

ومما يزيد الأمور تعقيدًا أن السيتي يبدو غير مهتم بالانفصال عن سيلفا ما لم يتم تأمين بديل مناسب، كما أن فكرة انتظار السيتي لبرشلونة لمعالجة مستقبل سيلفا قبل التصرف على بديل تبدو غير محتملة إلى حد كبير.

وتقدر القيمة السوقية الحالية لسيلفا بـ 70 مليون يورو، بحسب موقع Transfer Markt المتخصص في معلومات سوق الانتقالات.

ربما لا يزال برشلونة لديه الرغبة في التعاقد مع برناردو سيلفا، لكن قدرتهم على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة تتوقف على التغلب على العقبات المالية والتغلب على حاجة السيتي المحتملة لانتقال سلس إذا رحل سيلفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *