أخبار متنوعة

كم عمر ميرنا عبد الحي الممثلة اللبنانية زوجة الفنان كرم الشعراني؟

بعد زواجها من كرم الشعراني، انتشرت أسئلة كثيرة مثل كم عمر ميرنا عبد الحي بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويشار إلى أن الممثلة ميرنا عبد الحي هي ابنة الفنان القدير بشار عبد الحي، وشقت الفنانة الشابة اللبنانية طريقها الخاص في الساحة الفنية الدرامية، وازدهر شغفها بالتمثيل في سن مبكرة.

كم عمر ميرنا عبد الحي الممثلة اللبنانية

ميرنا عبد الحير عمرها هو 23 سنة، حيث أنها من مواليد عام 2001 ميلادياً، وتنحدر ميرنا من سلالة غارقة في التعبير الفني، مما لا شك فيه أن مهنة والدها الراسخة في التمثيل كانت بمثابة مصدر للإلهام ورعاية مواهبها الخاصة.

كم عمر ميرنا عبد الحي
الممثلة ميرنا عبد الحي (المصدر: انستقرام)

وكانت مشاركة ميرنا في أعمال درامية مختلفة، أبرزها “كسر عظم”، قد دفعتها بشكل قوي إلى الأضواء ومواقع الشهرة العربية.

لم يقدمها المسلسل لجمهور أوسع فحسب، بل قادها أيضًا إلى العثور على الحب مع زميلها الممثل كرم شعراني، المعروف بدور أبو مريم في نفس الإنتاج، وجمع حفل زفافهما الأخير العديد من نجوم عالم الدراما.

من هي ميرنا عبد الحي | السيرة الذاتية

وُلدت الممثلة ميرنا عبد الحي لأب ممثل وأم مدرّسة موسيقى، وكان الظهور الأول لها قد لفت انتباه الكثيرون في مسلسل “أسمهان” عام 2018، حيث قدمت أداءً مميزاً فاجأت به الجميع.

وهو ما مهد الطريق لها للبداية في الظهور بمختلف الأعمال الدرامية والسينمائية الأُخرى، والتي تمكنت خلالها من تحقيق شهرة كبيرة في المجال الفني واكتساب شعبية ومحبة بين الجماهير.

جوائزها وأهم أعمالها:

ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها ميرنا عبد الحي ما يلي: (عطر الشام 2017 – 2020، غفوة القلوب 2019، فرصة أخيرة 2019، كسر عظم الجزء الثاني 2021، الجوكر 2021).

كما حصلت على العديد من الجوائز المميزة من جهات مختلفة لأدائها المميز في تلك الأعمال، بما في ذلك: (جائزة أفضل ممثلة واعدة في مهرجان دمشق الدولي للأفلام القصيرة عام 2019، جائزة تكريم من نقابة الفنانين السوريين عام 2020) وغيرها.

طالع | مصرية أم لبنانية؟.. ما هي جنسية ماجدة الرومي الحقيقية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *