أخبار متنوعةتريندينغ

محمد صلاح يُشارك تحدي “استعراض عضلات” مع نجوم الفن والرياضة

أثار نجم كرة القدم المصري محمد صلاح ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بتحديه الأخير.

فقد دعا جناح ليفربول وقائد المنتخب الوطني زملائه المشاهير، بما في ذلك المطربين عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد بجانب لاعب الزمالك المصري عبد الله السعيد، إلى “تحدي الصور الصيفية” مع لمسة طبيعية – بدون فلاتر.

وبدأ صلاح التحدي بنشر صورة بجانب حمام السباحة عبر حسابه على إنستجرام، مع الإشارة إلى النجوم المذكورين، وجاء في التعليق المكتوب باللغة الإنجليزية ببساطة: “تحدي الصور الصيفية بدون فلتر”.

قبول تحدي محمد صلاح!

وكان محمد رمضان أول من تولى التحدي. ونشر صورة وهو محاط بعمال البناء وهو يرتدي سراويل رياضية ويستعرض عضلاته، وبلمسة من الفكاهة، علق على الصورة: “مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح”.

ولم يكن أحمد سعد متخلفا عن التحدي أيضاً، حيث استعرض لياقته البدنية في منشور منفصل على إنستغرام، قائلا: “تم قبول تحدي محمد صلاح.. بدون فلتر”، كما قبل عبد الله سعيد نجم نادي الزمالك التحدي مع صلاح كاتباً “قبلت التحدي”.

هاشتاج #MoSalahChallenge يثير ضجة

وأثار التحدي الخفيف الذي قدمه صلاح عاصفة نارية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد انضم العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى هذا المرح، حيث شاركوا صور سيلفي بملابس السباحة وعبروا عن استمتاعهم باستخدام الهاشتاج (#MoSalahChallenge).

ويأتي هذا التبادل المرح بعد وقت قصير من ظهور اسم محمد صلاح على الإنترنت بسبب تصرفاته الطيبة، وكشفت الفنانة كندة علوش أن صلاح عرض عليها المساعدة في علاج السرطان في لندن بعد علمها بتشخيص حالتها.

طالع | ماذا حدث؟.. حسام حبيب يُعلن عن مقاضاة جمهور شيرين عبد الوهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *