أخبار متنوعة

محمد فتحي (ممثل مصري).. من هو؟ السيرة الذاتية، حياته، معلومات هامة عنه

من هو الممثل والمونتير المصري محمد فتحي، وأهم أعماله وتفاصيل عن حياته وجوانب من سيرته الذاتية نسردها لكم في السطور القادمة.

الاسم الكامل محمد فتحي محمد حسن (بالإنجليزية: Mohamed Fathi Mohamed Hassan)
اللقب محمد فتحي (بالإنجليزية: Mohamed Fathi)
المهنة ممثل – مطرب
سنوات النشاط 2019 (حتى الآن)
الجنسية مصر
التعليم ليسانس الآداب قسم الاتصال والإعلام
تاريخ الميلاد 21 أغسطس 1996 بمحافظة الإسكندرية
العمر 27 عاماً [أعتباراً من يونيو 2024]
البرج الأسد
الديانة مسلم
الطول 185 سم
جوائز بارزة جائزة أفضل ممثل عن فيلم “الجزمجي”

السيرة الذاتية

محمد فتحي هو يوتيوبر، ومطرب، وممثل، ومخرج، ومونتير مصري. ولد في 21 أغسطس عام 1996 بمحافظة الإسكندرية. دخل التمثيل عن طريق الإعلانات والأفلام القصيرة، وشارك في العديد من الإعلانات لبعض المطاعم الشهيرة. أشاد به الفنان “سامح الشجيع” وبعض المخرجين. تخرج من كلية الآداب قسم الإعلام، واشتغل طوال فترة دراسته بالإعلام في عدة صحف وقنوات تلفزيونية.

بجانب حبه للإعلام، استطاع أن يرضي شغفه الفني، حيث كان عاشقاً للتمثيل والغناء منذ صغره. بدأت رحلته مع الفن عام 2019، بتسجيل أول أغنية له بعنوان “أسلم قرار”. كما قام بعمل أغنية رومانسية بعنوان “هي روحي” عام 2023. في عام 2020، شارك في اسكتشات كوميدية مع الفنان سامح الشجيع.

وقد قرر أن ينمي موهبته في عدة مجالات مثل المونتاج، والهندسة الصوتية، والجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي. وهو كاتب مقالات لدى موقع “صدى البلد” الإخباري، وعمل في جريدة “مصر المستقبل” الأسبوعية. حقق محمد فتحي قاعدة جماهيرية على السوشيال ميديا، مثل الفيسبوك، انستقرام، والتيك توك في وقت قصير. هو مالك لشركة AMP Production للإنتاج الفني وتنفيذ الإعلانات، وقام بمونتاج العديد من الأعمال الفنية سواء في الإعلانات أو المسلسلات أو الأفلام.

في عام 2023، شارك في مسلسل “يوميات مخللاية”، وشارك في الكثير من الإعلانات التجارية، ومنها: إعلان مطعم “حجي البرديسي”، وإعلان “بيتزا بابلو”، وإعلان شركة “سينا كولا” للمشروبات الغازية في رمضان 2024.

تابع على: facebook + tiktok + instagram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *