أخبار متنوعة

فيديو هدير عبد الرازق المُسرّب الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كامل

أثار مقطع فيديو هدير عبد الرازق المُسرّب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر والوطن العربي حالة من الجدل الكبير في الساعات الماضية.

وذلك لما يحتوي عليه الفيديو من مشاهد خادشة وغير ملائمة، كما اعتبرتها الجهات الرسمية إساءة للذوق العام، حتى أن الأمر استدعى إلقاء القبض عليها.

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق، مدونة مصرية شابة في العشرينيات من عمرها، ألقي القبض عليها مؤخرًا بتهمة نشر مقطع فيديو غير أخلاقي اعتبر مسيءًا للآداب العامة.

وانتشر الفيديو، الذي تظهر فيه هدير وهي ترقص بشكل استفزازي ويزعم أنه يروج للفجور، على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك، وأدى ذلك إلى اعتقالها بينما تحركت السلطات بسرعة لمعالجة الحادث.

فيديو هدير عبد الرازق المُسرّب

@drfadymayoub @HaDeer AbdELRazik ♬ original sound – Gesuonlineshopping

ورداً على ردود الفعل العنيفة على فيديو هدير عبد الرازق المثير، نشرت عبد الرازق مقطع فيديو وهي تبكي، معربة عن استيائها من انتشار المحتوى المثير للجدل، وأثار اعتقالها والتحقيق معها غضبًا كبيرًا بين المصريين المحافظين الذين يترددون على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الشرطة المصرية وسلطات الرقابة يقظة للحد من مثل هذا السلوك، مع إعطاء الأولوية للآداب العامة، وتخضع عبد الرازق حاليا للتحقيق بسبب تورطها في نشر الفيديو على تيك توك.

ورغم الاتهامات، نفت عبد الرازق إنتاج أو نشر أي محتوى مشكوك فيه يهدف إلى نشر الفجور، وتم إطلاق سراحها بكفالة قدرها 50 ألف جنيه مع استمرار الإجراءات القانونية.

قد يهمك: بعد مزاعم تورطه في فيديو غير أخلاقي.. من هو amigo صانع المحتوى الجزائري؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *