مصر

أميرة الدهب تنفي تورطها في قضية المخدرات والأسلحة.. وتكذب خبر لصحيفة مصرية (فيديو)

تصدرت “أميرة الدهب”، صاحبة محل الذهب والشهيرة على أبلكيشن تيك توك، حديث رواد التواصل الاجتماعي، بعد تداول خبر يفيد بتورطها في قضايا متعلقة بالمخدرات والأسلحة الغير شرعية.

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة مصرية، تقريراً، في موقعها الإلكتروني، نقلاً عن إدارة مكافحة المخدرات، والذي يفيد بضبط كمية من الأسلحة والمواد المخدرة تدخل في إعادة التدوير بقيمة 122 مليون جنيه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، الذي تم نشره بتاريخ الأربعاء، أن المتهم الرئيسي في الواقعة رجل أعمال وشريك لـ “أميرة الدهب”.

من هي أميرة الدهب؟

ومن المعروف أن “أميرة الدهب”، أسماً لمحل ذهب معروف في مصر، اكتسب شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تيك توك”. يُتابع حساب amira_aldahab حالياً على tiktok أكثر من 2.6 مليون متابعاً. وتحرص أميرة من خلال حسابها على نشر أحدث صيحات الذهب من أشكال مميزة تواكب التطورات الجارية.

أميرة الدهب تنفي

وعقب انتشار الخبر، تداولته عدد من الصفحات الإخبارية في مصر، وسرعان ما احتلت أميرة الدهب حديث المستخدمين، لاسميا على منصة التدوين “X” (تويتر سابقاً).

وفي أول تعليق من أميرة، نفت الخبر المنشور بموقع  مصري معروف، وأكدت أنها سوف تتقدم ببلاغ للنائب العام بتهمة تشويه سمعتها، وربط أسمها بأمر عاري تماماً من الصحة، على حد قولها.

وأكدت “أميرة الذهب”، من خلال الفيديو الذي شاركته من خلال حسابها الشخصي في فيسبوك، أن محل الذهب ملكها وحدها. وطالبت من متابعيها بالعودة إلى فيديوهاتها السابقة والتي تؤكد فيها بأنه لا شريك لها في محل الذهب. نافياً تماماً الأنباء التي طالتها بتورطها في قضية مخدرات وتصنيع أسلحة وإعادة تدويرها بقيمة 122 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:
كانت تطلب العلاقة كثيراً.. قصة مصري تزوج من «جدة» بريطانية تكبره بـ 46 عاماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *