ثقافة وفن

سن محمد العمروسي؟.. تعرف على كم عمر ومواليد محمد العمروسي خطيب مي فاروق وفارق العمر بينهما!

احتفلت المغنية المصرية، مي فاروق بخطوبتها من مواطنها الممثل محمد العمروسي في حفل هادئ، وبحضور عدد من المشاهير. وبعد ساعات من مشاركة الثنائي لصور ولقطات من الخطوبة، تساءل الكثيرين عن سن محمد العمروسي. وسط فضول بمعرفة كم عمر ومواليد محمد العمروسي خطيب مي فاروق وفارق العمر بينهما!.

ويسلط “ينبع بوست”، في السطور القادمة، الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عنهما، وأعمارهم وغيرها من المتعلقات، التي نسردها لكم فيما يلي.

ما لا تعرفه عن محمد العمروسي

يُعتبر “محمد العمروسي”، ممثل مصري، وُلد وترعرع في محافظة القاهرة، من مواليد 25 أغسطس 1985م. شارك في قرابة الـ 70 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح والتلفزيون. يُعد فيلم “يوم طويل خالص”، أولى مشاركاته السينمائية، وتم عرض العمل في عام 2007، وجسد آنذاك دور “علاء”.

وأثبت موهبته في ظهوره المميز بمسلسل “قضية صفية”، بمشاركة الممثلة المتألقة مي عز الدين. ونجح في أن يضع بصمته من خلال هذا العمل الدرامي. وفي عام 2010 شارك في مسلسلين هما “عرض خاص”، و”بيت العيلة 2″، من ثم فيلم “الرجل الغامض بسلامته”.

العمروسي ومي
العمروسي ومي

بدأ نشاطه الفني منذ عام 1996م. ويمثل دوره بشخصية “حامد” في مسلسل “خطوط حمراء” للنجم أحمد السقا، نقطة مهمة في مسيرته الفنية، وعُرض العمل في يوليو 2012.

وعلى الجانب الآخر، نجد أن “مي فاروق”، من مواليد 9 سبتمبر 1982م، وهي أبنة محافظة “القاهرة”، وواحدة من أبرز المطربات المصريات في جيلها.

حققت نجاح مُبهر من خلال “الأوبرا”، لتقدم عدداً مميزاً من الأغاني التي حققت شعبية كبيرة في مصر.

سؤال وجواب؟!

والآن نجيب عن بعض الأسئلة التي تصدرت محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، عقب إعلان خطوبة مي فاروق من الفنان محمد العمروسي.

مي وخطيبها العمروسي
مي وخطيبها العمروسي

سن محمد العمروسي؟
يتساءل الكثيرون عن سن محمد العمروسي أي كم عمره، وتبين أنه يبلغ من العمر 38 عاماً أعتباراً من يناير 2024.

فارق العمر بين محمد العمروسي وخطيبته مي فاروق؟
تبلغ مي فاروق من العمر 41 عاماً، أي أن خطيبها محمد العمروسي يصغرها بـ 3 سنوات.

لقطات من الخطوبة
لقطات من الخطوبة

كيف تعرف الثنائي على بعضهما البعض؟
كشفت المخرجة “بتول عرفة”، عن سر خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي. لتؤكد أن الثنائي أتخذا هذا القرار بعد فترة من الحب. وأكدت أن السر في ذلك يرجع إلى “المروحة”. وأوضحت أنه في يوم حفل زفافها، كان “الجو حار” وكانت مي واقفة وظهر عليها الأمر، ليقوم “محمد العمروسي” بإعطائها -مروحة يد- كانت معه وقتها، ومن هنا بدأ كلاهما في التعارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *