أخبار الرياضة

مؤتمر مانشيني مترجم.. مدرب السعودية الجديد وتصريحاته التي أثارت الجدل!

يبحث العديد عن مؤتمر روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية الجديد، وتصريحاته التي أثارت الجدل في الساحة الرياضية.

حيث خضع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني (59 عاماً)، لأسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية وسلطنة عُمان، المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات كأس آسيا.

وبدأت بطولة كأس آسيا 2023، منذ يوم الجمعة الثاني عشر من يناير الجاري، وتُقام في دولة قطر. ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى العاشر من فبراير القادم 2024. ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السادسة التي تضم عُمان وتايلاند وقرغيزستان.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي، أولى مبارياته بالبطولة، أمام المنتخب العُماني، يوم الثلاثاء الموافق غداً 16 يناير. وستاد المباراة على ستاد خليفة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر 8:30 مساءً بتوقيت السعودية.

تصريحات مانشيني

وفجر مدرب السعودية، روبرتو مانشيني، مفاجآت مدوية خلال المؤتمر الصحفي، حيث كشف عن سبب استبعاده لـ 6 لاعبين من القائمة.

وأكد أن سبب استبعاده لللاعبين الـ 6 وهم “نواف العقيدي “النصر”، وسلطان الغنام “النصر”، سلمان الفرج “الهلال”. بالإضافة إلى الثلاثي “محمد مران وهزازي وخالد الغنام”، لأنه يجب أن يعلم اللاعب جيداً أنه يمثل وطنه وليس ناديه.

وعن سبب استبعاد الثلاثي “محمد مران وهزازي وخالد الغنام” من قائمة المنتخب، قال لأنهم عبروا عن عدم سعادتهم بالتواجد بالمعسكر وسارعوا بالمغادرة.

أما عن نواف العقيدي، فقال مانشيني أن اللاعب غادر بعد وضعه القائمة بالفعل، وسبق وأن طالب ثلاث مرات من قبل أن يغادر.

وأكمل “مانشيني” في المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية وعُمان، أن سلمان الفرج طلب منه أن لا يشارك في اللقاءات الودية، وهو ما أعتبره الإيطالي أمراً غريباً بالنسبة له.

وأختتم، أن سلطان الغنام تحدث معه وأخبره بأنه غير سعيد بالتواجد في المعسكر، ونتيجة لذلك خرج من حسابات المدرب.

مؤتمر مانشيني مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *